الدفاشة VS الرقّة

Posted: فيفري 4, 2014 in دردشة جآنبية ~
.
,
.
.
الدفاشة vs الرقّة

.
,
.

 

الدفاشة وما أدرآكم ما الدفاشة تطلّع لي قرون اذا سمعت قربعة ..,

مرآح أقول أكره النآس الدفشين ( حرآم لا لا )

اكثر النآس دفشين مساكين وش ذنبهم <- يقال ان عندي احساس وقلب طيّب

الموهم ..,

الحمدلله عائلتنآ بعيدة كل البعد عن الدفاشة ( نساء كنّآ أو رجآل ) محبّني لنآ ..,

والسبب في ذلك لأبوي وأمي الله يحفظهم ويطوّل في عمرهم ..,

والسبب الأكبر لـ أبوي .., كآن يسبب لنآ رعب اذا حد سكّر الثلاّجة بقوّة

أو دروج المطبخ أو الدولاب أو البيبآن .. الخ .., حتى باب السيارة ..,

تجينآ تهزيئة محترمة ..,

وبالتالي صارت يدنآ خفيفة ..,

اتحدآكم اذا فتحت درج او ثلاجة تعرفون اني فتحتهآ وسكرتهآ <- بدون مبآلغة ..,

صآر طبع متأصّل فيني ..,

طبعا الحمدلله حتى أخوآني مافيهم ذيك الدفاشة اللي أشوفهآ في الشباب ..,

 

حتى العابي بسم الله على قلبي تعمّر معي كآنت وربي تجلس كأنهآ جديدة ..,

واذا صار فيها شيء وانكسرت والا شيء مرآح أكون أنآ السبب بيكون بسبب عنصر خآرجي شرير ودفش ..,

بعكس كثير نآس يــــــــــــــآ الهي أنآ مدري هم يستمتعون والا وش السالفة في الطيخ والطآخ

يعني هي بالنسبه لهم مثل السمفونية والا وش السالفة <- خلوني بس أجيب أبوي لهم

المشكلة ان هالاشياء تكون ملكهم لهم يعني عآدي تخرب ماعندهم مشكلة تنكسر والا يجي فيها اعاقه ..,

<– قلبي الرقيق لايحتمل ..,

الموهم يمدحون الرقّة والنعومة ..,

لدرجة اني مشروع لصّة ناجحة ..,

اقدر افتح باب مقفل بالمفتاح وابن امه يسمع حس الباب ..,,

لا من جد والله ليش الدفاشة واليد الثقيلة على الأغرآض ..,

مدري انا لحالي اللي اتنرفز والا فيه غيري بعد ينرفزهم ذآ الشيء ..,

.
,
.

التعليقات
  1. nora كتب:

    اول مره ادخل مدونتك واستنكرت عنوان التدوينه وجذبني
    المهم انا اعترف ان فيني نسبة دفاشة شويه مو مره
    بس الحمدلله الجانب الرقيقي يغلب على الوضع :$

  2. noura كتب:

    عبير انا متابعه صامته لك واتابع تصويرك في فلكر بس يابنت ليش ماتحطين هالصور بالانستقرام ؟!
    حرام موهبه مثلك مايكون عندها متابعين كثير !
    عموماً بالنسبه لتدوينه فأنا للأسف ماراح اكذب على نفسي :”) انا دفشه :”) !
    بس مع اغراضي قمة الحنيه والنعومه والرقه والانوثه اغراضي بجميع انواعها الكترونيه ، ميك اب ، ملابس اي شي
    يخصني اعتبره طفلي واعامله معامله راقيه
    بس بشكل عام انا دفشه شوي :”)

إترك رد ~